You are currently viewing نتائج الحركة الانتقالية 2019 لهيئة التدريس

نتائج الحركة الانتقالية 2019 لهيئة التدريس

نتائج الحركة الانتقالية 2019 الخاصة بهيئة التدريس تم الإعلان عنها هذا المساء بشكل رسمي.

من هنا: عاجل- نتائج الحركة الانتقالية 2019

نتائج الحركة الانتقالية ابتدائي

نتائج الحركة الانتقالية إعدادي

نتائج الحركة الانتقالية ثانوي تأهيلي.

فبعد أن تم مسك طلبات الحركة الانتقالية 2019 الخاصة بهيئة التدريس وتمت مصادقة المديريات الإقليمية على الطلبات وكذلك بالنسبة للأكاديميات فإنها قد صادقت على الطلبات.

فحسب الأخبار التي نتوفر عليها من مصادرنا الخاصة فإن نتائج الحركة الانتقالية 2019 ستكون متوفرة في اليومين المقبلين وبالتحديد قبل نهاية شهر نونبر 2018.

وعلى هذا فإننا ندعوا جميع الأساتذة إلى البقاء على اطلاع متواصل على هذا الموضوع الذي يتجدد باستمرار مع كل مستجد يهم نتائج الحركة الانتقالية 2019.

وفي وقت سابق من ليلة أمس تداول الأساتذة على صفحات الفيسبوك لائحة مسربة لنتائج الحركة الانتقالية بمديرية بوجدور، وقد بادرت الوزارة على صفحتها على الفيسبوك بنفي صحة هذه اللائحة المسربة مؤكدة أنها عارية عن الصحة.

اللائحة المقصودة

نص بلاغ الوزارة

يتم حاليا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تداول لوائح يزعم أشخاص من وراء نشرها على أنها نتائج الحركة الانتقالية برسم الموسم الدراسي 2019-2020، وتنويرا منها للرأي العام التعليمي تؤكد الوزارة أن هذه اللوائح غير صحيحة، وأن النتائج النهائية للحركة الانتقالية سيتم كالمعتاد نشرها بالبوابة الالكترونية الرسمية للوزارة قريبا.

سيتم نشر اللوائح الكاملة لنتائج الحركة الانتقالية للأساتذة على هذه الصفحة فور توصلنا بها. 

=حظ موفق لجميع الأساتذة=

⇐تجدون النتائج واللوائح الكاملة للحركة الانتقالية في هذه الصفحة المتجددة.⇐

This Post Has 2 Comments

  1. متطوع ضد التقاعس

    أظنك أخي لا تفقه شيئا في اختصاصات أطر الإدارة التربوية، و الدليل على ذلك أنك ألقت عملية الإحصاءات بالمدير علما أنها من مهام الحراسة العامة مثلها مثل مراقبة إدخال النقط بمنظومة مسار و كل ما يتعلق المدرس التلاميذ هو من اختصاص الحراسة العامة أما المدير فله أعباء أخرى يحددها المرسوم 2.02.376، إذن أرجو منك الاطلاع على المرسوم و على مذكرات إرساء منظومة مسار لكي تعرف مهامك كحارس عام.

  2. احمد

    بعض المديرين يرغبون في تغيير الاطار ومنهم فاقدو اشياء .سبق لي ان عملت مع بعض المديرين لايفقهون شيئا لا اداريا ولا تقافيا سالت بعضهم عن الرؤية الاستراتيجية فوجدت ان المسؤولية التي اعطيت له كانت خطا فالميرالمتمكن له دراية بكل المستجدات التربوية ويفقه في طرق التدريس وهذا هو المعتمد في الدول المتقدمة والمدير في المغرب يريد خارج السلم وتغيير الاطار واقل ما يقال عنه انه اشبه بالتلميذ الكسول فمنظومة مسار تمكن منها الحراس العامون وبدون تكوين اما المدير ون واقول العض بالرغم من التكوين فهو دائما يطلب من الحارس العام وحتى الاحصاءات…انه يرد ان يغير الاطار ويحصل على خارج السلم بدون جهد لذا على الوزارة ان لا تقدم هدايا للمديرين الكسلاء ومع احترامي لبعض المديرين المتمكنين وهم قلة

اترك تعليقاً